بالصور..الشباب تكرم مبدعيها وعبطان يؤكد 2018 عام الانجازات ورفع الحظر

 صدى الحقيقة 

اقامت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، احتفالية لتكريم الموظفين المتميزين لعام 2017.

وأفاد بيان للوزارة، تلقت (صدى الحقيقة )  نسخة منه اليوم انه” تحت شعار (عزيمة بهمة الشباب) لعام 2018 انطلقت احتفالية تكريم الموظفين المتميزين التي قيمت في القاعة المغلقة رقم 12 في المدينة الشبابية بحضور الوزير عبد الحسين عبطان والكادر المتقدم وموظفي الوزارة”.

واكد عبطان، خلال الاحتفالية ان” الانجازات التي حققتها الوزارة، جاءت بتضافر جهود الجميع”، موضحاً ان” العمل لم يكن سهلا وقد واجهتنا الكثير من التحديات المالية والتنظيمية، إلا ان الوزارة اخذت على عاتقها تقديم الخدمات لشريحة الشباب، وقد نجحت في تحقيق انجازات كبيرة”.

واضاف إن” هناك سياقات عمل جديدة، نسير فيها خدمةً للناس”، مبينا ان” الانجاز كان متواضعا في السنوات الماضية مقارنة مع كثرة الإمكانيات، ووفرة الأموال، فيما نجحت الوزارة منذ 2015 ولغاية الان من قطع خطوات كبيرة ومهمة لنكون قدوة للوزارات الأخرى، مستطردا ان” العمل الوزاري لم يرتق إلى القمة”.

وتابع ان” معايير القمة يجب ان تليق بالعراق تاريخاً وحضارةً وحاضراً، وتخدم الشباب والرياضة وتسهم في ازدهارها، ونحن قادرين على البناء، كما علينا التركيز على بناء المنشآت الرياضية التي تسهم في التنمية والعمران المدني”.

وأوضح عبطان، ان” وزارة الشباب والرياضة تمر بمرحلة صعبة خاصة بما يتعلق بالاموال، رغم ان الجميع يعمل بجد وتفان في خدمة الوطن، مبيناً نحن موعودين بانجازات غير مسبوقة على صعيد البناء، وافتتاح الملاعب، فضلا عن ان عام 2018 سيكون عام رفع الحظر عن الرياضة العراقية”.

واشار ان” مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب السعودي الشقيق في شهر شباط القادم سيكون النجاح فيها مفتاحاً لرفع الحظر، مبيناً ان شهر آذار المقبل سيشهد اقامة بطولة رباعية لكرة القدم في مدينة كربلاء المقدسة تجمع منتخبات العراق وسوريا وقطر والكويت، فضلا عن افتتاح ملعب النجف الدولي 30 الف متفرج بمباراة تجمع العراق مع الكويت، ونحن مطالبين بالعمل الجاد لعكس صورة جيدة عن العراق، والمساعدة في رفع الحظر الرياضي”. A.N