زيدان في مهب الريح

صدى الحقيقة

بات مستقبل زين الدين زيدان مع ريال مدريد في خطر، وفقا لتأكيدات صحيفة “دياريو جول” التي أشارت إلى بدء رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيرز، في البحث عن بديل.

تسبب تراجع مستوى ريال مدريد في تأخره خلف برشلونة بثماني نقاط في الدوري الإسباني، إلى جانب فقدان صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا لصالح توتنهام هوتسبير.

وأشار التقرير إلى أن بيريز سينتظر حتى مباراة الكلاسيكو المقررة 23 كانون الأول، وفي حال تحقيق أي نتيجة سوى الفوز، سينتهي مشوار زيدان مع ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، بدأ بيريز في البحث عن بديل، وظهر كبديل أول الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، الذي تؤكد التقارير الصحفية الإنجليزية رغبته في الرحيل عن النادي اللندني.

أما عن البديل الثاني فهو يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الحالي، وسيحاول بيريز إقناعه بالموافقة من منطلق خوض تحدي جديد بعد كأس العالم المقبل.

ومنذ تولي أسطورة الكرة الفرنسية تدريب المرينجي في 2016، حصد لقبين لدوري أبطال أوروبا على التوالي، كما فاز بالليغا بعد غياب خمس سنوات عن المرينجي، ولكن يبدوا أن فلورنتينو بيريز بات غير راض عن زيدان.

وقاد زيزو المرينجي في 109 مباراة، فاز في 81 وتعادل في 18 وخسر 10، كما أحرز الفريق في عهده 298 هدف واهتزت شباكه بـ112. A.N