هذا ما تتوقعه ماغي فرح لعام 2015

ماغي فرح تتوقع 2015رأت الإعلامية ماغي فرح أنه لا يوجد انتخاب لرئيس للجمهورية في المدى المنظور كما أن الأوضاع ستتأزم في العالم عام 2015، وهناك ضربات قوية من حروب وكوارث بيئية تبدأ من بداية العام وتستمر لتبلغ ذروتها في شهر آذار. كما تحدثت خلال برنامج “عسطوح بيروت” على قناة OTV، عن كتابها الجديد والوضع السياسي كما تراه.

أما عن الابراج، فقالت:

برج الثور: الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من كل عام.

برج الحمل: بعد سنوات من الخضات تشهد سنة من التفاؤل والأمور الإيجابية التي ترافقك.

برج الجوزاء: تودّع مرحلة من حياتك، لتبدأ أخرى جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد نزاعات وتصادف الحب عام 2015.

برج السرطان: سنة أفضل بكثير من سابقاتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة أما عاطفياً فالأجواء هادئة.

برج الميزان: فرص الحب جديدة وموقع جديد بانتظارك وتتحمل مسؤوليات تولد فيك الحماسة.

برج العقرب: تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك.

برج القوس: هم الأوفر حظاً والحياة تعطيه الكثير. وهذه السنة يتغير المسار ويبدأ بسنة جديدة ومرحلة جديدة قد تربكه في البداية ولكنها تكون لمصلحته في النهاية.

برج الأسد: سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائليّة الماديّة والعاطفيّة.

برج العذراء: تقوم بإعادة النظر ببعض الاعتبارات، وتشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية. تجنّب المجازفات العقيمة. لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى، ما يفرض عليك التأني والحذر. لا تعط ثقة لمن لا تعرفه جيداً. كُن واقعياً ولا تضيّع نفسك في الأوهام. قد تحرز نجاحاً مهماً وتتمتّع بشعبية ودعم كبيرين، وقد تستأنف في فصل الصيف ما بدأته في شهر آذار، الذي يحمل إليك تغييراً مناسباً ونجاحاً في أعمالك ومفاجآت. قد تحصل على ترقية مثلاً، أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك.

برج الجدي: سنة التحرر رغم البداية مع بعض العراقيل ولكن السنة تنتهي بشكل جيد مع مردود مالي غير متوقع وإستعادة صداقة قديمة.

برج الدلو: مشاكل مع الشريك الذي يتخلص منها وقد يتوصل لتغييرات حلم بها. الحب يترك أثر كبير فيه.

برج الحوت: قد يتعرض لفقدان موقع أو مسؤولية. قرارات جديدة يتخذها لحياته.