ميريام فارس وتصريحات جديدة بعد الزواج

 

حلّت ملكة المسرح اللبنانية ميريام فارس ضيفة على برنامج “المتهم” الذي يقدمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وتطرأ الحديث لعدة مواضيع أهمها نبأ حمل ميريام فارس الذي أُذيع في وسائل الإعلام، ومن جهتها كذّبت ميريام قائلة :” هل يُعقل أن أكون حامل وأرقص على المسرح خلال إحيّاء حفل ستار أكاديمي؟”.
وعن زواجها كشفت ميريام أن حين لقائها الأول بزوجها الحالي داني ميتري لم يطول الحديث بينهما وشاء القدر أن يتقابلا سويًا مرة أخرى بعدها بعامين وفي هذه المرة طال الحديث بينهما وطلب رقم هاتفها فأعطته رقم والدتها.
 ومنذ ذلك الوقت أصبح داني ميتري صديق مقرب منها ومن عائلتها أيضًا، إلى أن تحولت هذه الصداقة إلى بوادر الحب بينهما، وبدأت ميريام تشعر بالضجر حينما يترك لبنان ليتابع عمله في الولايات المتحدة الأمريكية، فرأت ميريام فيه زوجها ووالد أبنائها، وأضافت أنه قرر الزواج بها حين الوهلة الأولى بل كان يخبر أصدقائه بأنها زوجته المستقبلية.
وفي نهاية الحلقة قدمت أسرة البرنامج مفاجئة لميريام، حيث عزفوا لها موسيقى الزفة كنوع من الإحتفال بالبرنامج بزواجها الذي فضلت أن تحتفل بيه بعيدًا عن الأضواء وسط أجواء عائلية، حريصة على عدم تسريب أي من لقطاته.