3,087 مشاهدة

برواس حسين تتألق مجددا في جو من الرومانسية

صدى الحقيقة

عادت المشاركة العراقي في برنامج ارب ايدل برواس حسين لتتألق مساء امس الجمعة في جو من الرومانسية الهب حماس جمهور الحاضرين ولجنة التحكيم.

وغنت برواس اغنية كردية قبل ان تقدم اغنية الفنان العراقي ناظم الغزالي (احبك ) والتي نسبها البرنامج الى الفنانة الاردنية سميرة توفيق.

ورغم الملاحظات التي ابداها اعضاء لجنة التحكيم على اداء برواس الذي لم يتميز عن ادائها السابق الا انهم اشادوا كثيرا باحساسها العالي وهي تغني والرومانسية التي تمتاز بها “ التي غنتها بعد أ، مؤكدين استحقاقها على مواصلة التنافس على لقب  Arab Idol.

وكانت برواس حسين قد اثارت جدلا واسعا بعد ان دعته الفنانة احلام احد اعضاء لجنة التحكيم بتقديمها باسم العراق ، وليس كردستان ، ولكن الجمهور العراقي اكد على انه سيدعمها مهما كانت الهوية او اللغة التي ستغني بها عربية ام كردية ، وانهم يستعاملون معها على اساس انها فنانة عراقية من اقليم كردستان.

ونالت برواس حسين اعجابا ملفتا لا سيما من اعضاء لجنة التحكيم التي تتكون من الفنانين راغب علامة ونانسي عجرو واحلام وحسين الشافعي ، للخصوصية التي تميز ادائها والتي تمزج فيها بين اللغتين العربية والكردية بشكل يعد جديدا على الساحة الغنائية العربية