هيفاء وهبي وحاتم العراقي يغنيان في أربيل

صدى الحقيقة

عبرت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بالتعاقد على أول حفل لها في مدينة أربيل شمال العراق  بالاشتراك مع المطرب حاتم العراقي مشيرة إلى أنها تحب اللهجة العراقية وتتمنى أن تقدم أغنيات بها لأنها تتميز بسحر خاص.

وذكرت وكالة الانباء الالمانية ان الشركة اللبنانية المنظمة للحفل أعلنت في مؤتمر صحفي يوم السبت في بيروت تفاصيل حفلين جماهيريين من المقرر أن تحييهما هيفاء وهبي وحاتم العراقي في أربيل نهاية مايو المقبل.

وردا على سؤال حول إمكان التعامل مع هيفاء وهبي في عمل فني باللهجة العراقية قال المطرب حاتم العراقي: «نعد الجمهور العراقي بمفاجأة في الحفلين وأتمنى التعامل مع هيفاء كما تعاملت مع غيرها من الفنانين اللبنانيين أمثال نوال الزغبي وملحم زين» مشيرا إلى أنه لم يتقرر بعد إذا ما كان سيقدم مع هيفاء أغنية مشتركة في الحفل من عدمه.

وقال حاتم العراقي في المؤتمر إنه سيقدم في الحفل أغنية باللهجة الكردية بالإضافة إلى عدد من المواويل والأغنيات العراقية المعروفة تعبيرا منه عن سعادته بالعودة للغناء في العراق بعد نحو عامين من آخر حفل له في بلده.

بينما قالت هيفاء وهبي ردا على سؤال حول إمكان الغناء باللهجة العراقية: «أحب اللهجة العراقية كثيرا لأنها تتميز بسحر خاص وأتمنى أن يكون لي الحظ في تقديم أغنيات بها إذا عرض علي لحن عراقي خاصة أن معظم من أعرفهم من الفنانين العراقيين يمتلكون نبرة صوت مميزة كما أن لدي جمهورا عراقيا كبيرا خاصة في كردستان».


1,538 مشاهدة