3,026 مشاهدة

رشق النائب عن العراقية “أحمد العلواني” بالأحذية من قبل المتظاهرين في الانبار ؟!!

صدى الحقيقة

رشق المتظاهرون النائب عن القائمة العراقية “أحمد العلواني” بالاحذية في ساحة الاعتصام بمدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

ونقلت قناة العراقية شبه الرسمية ان المتظاهرين رشقوا العلواني بالاحذية وقناني المياه الفارغة.

وكانت اشتباكات وقعت بين المتظاهرين تطورت الى اطلاق نار وشجارات اسفرت عن اصابة عدد منهم بجروح كما وقعت اشتباك عنيف بين المتظاهرين وقادة منصة الاعتصام بمدينة الرمادي ادت الى طرد اللافي وعلي حاتم السليمان والنائب عن القائمة العراقية احمد العلواني.

هذا ومن جهة نفى المتحدث باسم تظاهرات الانبار سعيد اللافي، الجمعة، أن يكون قد أصيب وأدخل المستشفى نتيجة المصادمات التي شهدتها ساحة الاعتصام في الرمادي، فيما أكد أن علاقته بأمير عشائر الدليم “طيبة”.

وقال اللافي في حديث اعلامي إن هناك محاولات لتعكير أجواء التظاهرات السلمية عبر إشاعة أنباء كذابة، مبينا أنني لم أصب بأي أذى ليتم نقلي إلى المستشفى موضحا أن “المظاهرات ستستمر في سلميتها ونرفض وجود المندسين فيها”، مشيرا إلى أن “علاقتي مع الشيخ حاتم السليمان طيبة”.

وكان اللافي قد نفى، اليوم الجمعة، حدوث إصابات أو اطلاق نار داخل ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي، مؤكدا تسليم أربعة من “المندسين” الذين رفعوا شعارات طائفية لقوات الشرطة.

وتناقلت بعض وسائل الإعلام انباء تفيد بحدوث خلاف حاد بين حاتم السليمان وسعيد اللافي، كما اشارت إلى نقل اللافي الى المستفى بعد إصابته نتيجة صدامات حدثت في الساحة فيما وانهال متظاهرون في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، اليوم الجمعة، بالضرب على عدد من الأشخاص المندسين لتردديهم شعارات طائفية، فيما سلموا أربعة منهم للشرطة.