14,726 مشاهدة

النائب حيدر الملا يطلق زوجته المذيعة في قناة البغدادية “نغم عبد الزهرة” بعد زواج استمر عام واحد

صدى الحقيقة

كشفت مصادر مقربة من قناة البغدادية الفضائية عن طلاق المذيعة في القناة نغم عبد الزهرة من زوجها النائب عن القائمة العراقية حيدر الملا.

وقال المصدر ان نغم عبد الزهرة والتي كانت متزوجة من حيدر الملا للفترة السابقة اعلنت طلاقهما بسبب ما وصفته مشاكل عائلية وابتعاد الملا وانشغاله بالسياسة اكثر من المنزل على حد وصفها وارجع بعض المقربين من قناة البغدادية اعلان الانفصال بين الزوجين لعدم التوافق والايمان بمسألة “القسمة والنصيب”.

يشار الى ان مصادر صحفية سبق وان كشفت عن وثائق تؤكد زواج الناطق بأسم العراقية حيدر الملا من المذيعة في قناة البغدادية  “نغم عبد الزهرة” زواجاً سرياً وبعيد عن الاضواء .

واكدت الصحيفة ان زواج الملا من نغم كان بعد علاقه شابها الكثير من اللغط والتساؤل ولربما كانت ستؤدي الى الفضيحة لو لم يتم تدارك الأمر بسرعة.. واضافت الصحيفة ان المذيعة نغم عبد الزهرة طلبت تدخل مدير قناة البغدادية (عون حسين الخشلوك) لاقناع الملا بالزواج منها بعد ان وصلت الامور الى حد لايمكن تغطيتة باي عذر وهو ماقام به الخشلوك وقد افلح في ذلك .

ومما تجدر الاشاره اليه ان صحيفة (الغد) الاردنية قد اشارت في وقت سابق الى وجود علاقة مشبوهة بين حيدر الملا ومذيعة في البغدادية لم تسمها الصحيفة حينها مكتفية بالقول ان زوجة الملا  “منال” قد وصل الى اسماعها الخبر فهددت الملا بتدميره في حال ثبوت صحه ذلك الأمر.